Photo Mikael Opstrup

مايكل أوبستراب

  1. عضو مجلس الإدارة |
    عضو الهيئة العمومية

    مستشار سينمائي ورئيس الشبكة الأوروبية للسينما التسجيلية. عمل بمجال السينما التسجيلية منذ عام 1977 حيث صور أول أعماله بكاميرا 8 مليمتر. في فترة الثمانينات عمل أوستراب بمجال التوزيع السينمائي للأفلام التسجيلية ثم كمنتج منذ التسعينيات. عمل أيضاً كمستشار إنتاجي بالمعهد الدانمركي للفيلم بين 1998 و 2002 وبين 2002 و2008، وهو أحد ملاك شركة فاينال كات للإنتاج الفني بكوبنهاغن

1102707_10153258933785727_237908366_o

ڤريج بويجيان

  1. عضو مجلس الإدارة |
    عضو الهيئة العمومية

    عضو مؤسس في الهيئة العمومية لمؤسسة دوكس بوكس.

    مختص في شؤون التمويل والتطوير المؤسساتي بخبرة طويلة في الخليج والمشرق وفي مجال الاستثمارات والإدارة المالية.

    يحمل ماجستير في الإدارة المالية وإدارة الإستثمارات.

andrea

أندريا كوون

  1. عضوة مجلس الإدارة |
    عضوة الهيئة العمومية

    مديرة مهرجان نورنبرج لحقوق الإنسان، وقبلها مديرة لأيام الفيلم الصامت الموسيقية في مدينة إرلاننجن منذ عام 2000 حتى عام 2011. كما قامت بالتدريس في قسم الدراسات السينمائية في جامعة فريدريش ألكسندر بمدينة إرلانجن بين عامي 2000 و2006

76094_1

هشام فلاح

  1. عضو مجلس الإدارة |
    عضو الهيئة العمومية

    مخرج ومنتج ومدير “أفلام الورق”، المدير الفني للمهرجان الدولي للفيلم بسلا، والرئيس التنفيذي لمهرجان أغادير السينمائي الدولي. يعيش فلاح بين فرنسا والدار البيضاء. قام بدراسة التصوير السينمائي بكلية لويس لومير بجامعة السوربون الباريسية.

ali

علي محمود

  1. مشرف الشخصية البصرية |
    عضو الهيئة العمومية

    مختص في مجال الاتصالات البصرية. مؤسس شركة كي براند لبناء العلامات التجارية وذو خبرة طويلة في مجال التصميم وبناء اللغة والهوية البصرية.

    يحمل ماجستير في تصميم مساحات العرض والبيع ومجاز في الفنون الجميلة.

OrwaNyrabia_square

عروة النيربية

  1. عضو الهيئة العمومية

    عضو مؤسس في الهيئة العمومية لمؤسسة دوكس بوكس.

    منتج سينمائي خبير. في سجله عدد من الإنتاجات التسجيلية الدولية التي حازت على العديد من الجوائز وعرضت دولياً في الصالات وعلى التلفزيون. يدير شركة إنتاج مستقلة في برلين مختصة بإنتاج الأفلام التسجيلية ذات المحتوى السياسي الاجتماعي. مدرب وعضو في لجان تحكيم وتمويل دولية.

    مجاز في التمثيل من المعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق.

emma

إما دافي

  1. عضوة الهيئة العمومية

    سينمائية ومستشارة فنية بالمعهد الاسكتلندي للسينما التسجيلية، حصلت على عدد كبير من الجوائز من بينها ثلاثة جوائز من الأكاديمة البريطانية للفيلم الاسكتلندي، تعمل بمجال السينما التسجيلية منذ أكثر من خمسة عشر عاماً، من بين أعمالها “في أي عمر يمكنك أن تصبح فناناً ؟” ‪)‬رشح الفيلم لجائزة “جريرسون” لعام 2004) و “جيجا: جزيرتنا للبيع” (إنتاج عام 2002 بالتعاون بين قناة البي بي سي ومؤسسة الشاشة الاسكتلدنية) وفيلم “الرحلة” (إنتاج مشترك بين تليفزيون البي بي سي ودولة كندا عام 2000). لدي إما دافي خلفية في المسرح التجريبي والفنون الإدائية أيضاً وهي تدير شركتها الخاصة “كلانجامفري” التي تنفذ مشروعات فنية واسعة النطاق تجمع بين السينما والفنون الأدائية.

Sailer_Matthias_websquare

ماتياس سيلر

  1. عضو الهيئة العمومية

    عضو مؤسس في الهيئة العمومية لمؤسسة دوكس بوكس.

    باحث سياسي. علاقته مع الشرق الأوسط ابتدأت من الخليج العربي حيث عاش وعمل في بداية الألفية ثم انتقل للعمل كمراسل صحفي مستقل لمدة ٣ سنوات في القاهرة. عاد مؤخراً إلى برلين كزميل في قسم الدراسات الشرق أوسطية في المركز الألماني للعلاقات الدولية. ماتياس مجاز بالدراسات السياسية الشرق-أوسطية من جامعة أوكسفورد ومعهد الدراسات الشرقية والإفريقية بجامعة لندن ومجاز من جامعة برلين الحرة في العلوم السياسية.

i arrate

إيزابيل أراته فيرناندز

  1. عضوة الهيئة العمومية

    عضوة مؤسسة في الهيئة العمومية لمؤسسة دوكس بوكس وعضوة في مجلس الإدارة.

    تعمل إيزابيل منذ خمس عشرة سنة كمديرة لصندوق ايدفا بيرثا لدعم السينما التسجيلية في البلدان النامية وشاركت في لجان تحكيم وتدريب في مجال السينما التسجيلية حول العالم.

    تحمل إيزابيل ماجستير في الدراسات السينمائية.

250_c1cad-Moncef

منصف طالب

  1. عضو الهيئة العمومية

    سينمائي مستقل متخصص في مجال هندسة وتركيب الصوت، عمل منذ عام 2000 كمهندساً للصوت في العديد من الأعمال التسجيلية والروائية مثل “شيوعيين كنا” و”صندوق الدنيا”. هو إحدى مؤسسي الجمعية التونسية للسينما.

هالة جلال

  1. عضوة الهيئة العمومية

    مخرجة ومنتجة، شاركت في بناء عدة مؤسسات تدعم السينما البديلة والشابة مثل (سمات – سينمائيون مستقلون للإنتاج والتوزيع). شاركت في عدة لجان تحكيم دولية وإقليمية ومحلية في مصر ولبنان والأردن وألمانيا وفرنسا. حاصلة على دبلوم في الإخراج السينمائي من جامعة القاهرة.

ستيفان ديتجن

  1. عضو الهيئة العمومية

    صحفيٌ ألماني، ومدير مكتب راديو ألمانيا (دويتشلاند راديو)، الراديو الألماني الوطني العمومي في برلين. عمل كرئيس تحرير لـ ( دويتشلاند فونك ) في مدينة كولونيا ما بين حزيران / يونيو من عام ٢٠٠٨ و آذار/ مارس من عام ٢٠١٢. درس ديتجن القانون والتاريخ، وهو عضو إدارة مجلس أمناء جائزة السلام لتجارة الكتب الألمانيّة، وأُمناء جائزة الدراسة الألمانيّة، وجائزة وسائل الإعلام الألمانيّة. بالإضافة إلى عمله في مجال الصحافة، قام ديتجن بنشر مقالات وكتب عن مواضيع قانونيّة ودستوريّة.