نرحب في دوكس بوكس بالمشاركة والتعاون والمواهب والإبداع، يمكنكم الانضمام لفريق العمل أو المتطوعين أو متابعتنا على مواقع التواصل الاجتماعي أو الاشتراك في نشرتنا الدورية. كونوا معنا.

 

  1. فرص العمل

    إن كانت لديكم الخبرة والمعرفة والحماسة وحب التعلم فأهلاً وسهلاً بكم في دوكس بوكس.

     

  2. التطوع

    العمل التطوعي جزء من ثقافة متأصلة في فريق عمل دوكس بوكس وأهدافه في دعم وتنمية ثقافة وممارسة السينما التسجيلية والوثائقية في المنطقة العربية وحول العالم. حالياً لدينا عدة شواغر قد تجذب المتطوعين لمد يد المساندة و للتعلم. يرجى الإطلاع على هذه الشواغر التي تشمل العمل مع مكتبنا في برلين أو من أي منطقة حول العالم. معظم الفرص قائمة على عدد ساعات واضح (٥ ساعات أسبوعياً بحد أدنى هو 6 أسابيع متلاحقة).

    • ترجمة للنصوص والأفلام (عربي – إنكليزي – كردي – أمازيغي)

    • جمع وتنضيد المعلومات (عربي – إنكليزي) – أفضلية في برلين

    • مساعد أو مساعدة إدارية في مكتب برلين

    • مشاركة في الكتابة (تخصصي في السينما التسجيلية)

    إن كنتم من المهتمين – يرجى مراسلتنا.

  3. المتابعة

    تابعونا على تويتر

    تابعونا على فيس بوك

    اشتركوا في قناتنا على فيميو

    اشتركوا في قناتنا على يوتيوب

  4. النشرة

    تصدر عن دوكس بوكس نشرة دورية شهرية مجانية  تفيد الأعضاء والداعمين والمهتمين (الأفراد أو المؤسسات) العاملين في حقل السينما التسجيلية والوثائقية أو في مجال الدفاع عن وتعزيز حقوق الإنسان وحريات التعبير، أو في تطوير وإرساء سياسات الميديا والإعلام التوثيقي وصحافة المواطنين.

    تتضمن النشرة أخباراً حول السينما التسجيلية والوثائقية وروابط لمصادر معلومات متوفرة بشكل مفتوح حول العالم من مقالات هامة ذات صلة ونصائح ودروس في السينما التسجيلية وفي عمل المواطنين الصحفيين.

    Newsletter_Icon-Arabic