تم إطلاق عمل المؤسسة بدعم وثقة من شركاء دوليين (منظمات وأفراد) يتشاركون مع دوكس بوكس في الرؤية والأهداف.

كل الشكر لكل من:

وزارة الخارجية الألمانيةهيفوسمؤسسة بيرثامؤسسة آي إم إسمؤسسة المجتمع المفتوح

برنامج “شركاء في التطوير والتحول” وهو برنامج دعم أطلقته وزارة الخارجية الألمانية في العام ٢٠١١  لدعم التطورات المجتمعية المسايرة لمرحلة ما بعد الثورة في بلدان العالم العربي، كمصر وتونس وليبيا وهو برنامج يتوسع ليضم عدد من البلدان العربية.

ELdZ_ml_rgb_arab

نفخر في دوكس بوكس بهذه الشراكة ونشكر صبر وتعاون العاملين في فريق وزارة الخارجية وخاصة السيدة هومباخ وزملائها.
لمعرفة المزيد عن برنامج “شركاء في التطوير والتحول”

مؤسسة هيفوس شريك قديم ساهم بشكل بنيوي ليس في دعم أنشطة دوكس بوكس وحسب وأنما أيضاً في مرحلة ما قبل التأسيس في برلين عن طريق تقديم النصح الإداري والقانوني. نخص بالشكر كل من مارك وآرتور وصوفي ومونيك على دعمهم وثقتهم وصبرهم.

logo

هيفوس هي مؤسسة تنمية دولية غير ربحية تعمل ضمن إطار قيم إنسانية مع العديد من المؤسسات الأهلية والمدنية والمجتمعية المحلية وتسعى لتنمية البلدان التي حرمت بشكل ممنهج من الحقوق والفرص والموارد الأساسية مثل شعوب أفريقيا وآسيا وأميركا اللاتينية. هدف هيفوس الوصول لعالم حر وعادل ومستدام يتمتع فيه المواطنون بالمساواة في الفرص والموارد والقدرة على المشاركة في صنع القرار. هي مؤسسة تؤمن بالإبداع والقدرات الفردية للمواطنين وتركز على دعم وتمكين دور المرأة. أما مبادئها الأساسية وفلسفتها فترتكز على الجودة والتعاون والابتكار.
لمعرفة المزيد عن مؤسسة هيفوس وأولويات العمل

العمل مع مؤسسة بيرثا هو مصدر إلهام لنا وما نؤمن به في دوكس بوكس، حيث تدعم إحدى القيم الجوهرية وهي مساندة صناع التغيير.

bertha_logo_WHITEonBLACK_web

تقف بيرثا دوماً بصف الناشطين وتدعم المشاريع الجريئة التي تلح على التأثير من أجل إرساء قوانين أكثر إنصافاً ولمصلحة المؤلفين والمبدعين والنشطاء للوصول لعالم أكثر عدالة. الشكر الكبير لدعم طوني وريبيكا الذي جعل من تأسيس ونشاط دوكس بوكس أمراً ممكناً.

لمعرفة المزيد عن مؤسسة بيرثا وأولويات العمل

يصب التعاون والدعم من أي إم إس في تطوير إنتاج المحتوى التعليمي لأكاديمية دوكس بوكس خلال عامي ٢٠١٦/٢٠١٧. نشكر كل من رازموس وميكل ووفاء على دعمهم وتعاونهم. 

مؤسسة أي إم إس تهدف لتمكين قطاع الإعلام بهدف مكافحة النزاع وتسهيل الحوار و الديموقراطية. تدعم أي إم إس المؤسسات والمراكز في مجالات تطوير قوانين منصفة في الإعلام و التحديث والتطوير والتدريب وخلق منصات حديثة

لمعرفة المزيد عن مؤسسة آي إم إس وأولويات العمل

يصب دعم مؤسسة المجتمع المفتوح في مأسسة دوكس بوكس ودعم التطوير والإدارة العامة. نشكر أنثوني وفريقه على التعاون والدعم المستمر.

تعمل مؤسسة المجتمع المفتوح لصالح بناء مجتمعات حية ومتسامحة ومنفتحة على المشاركة.

لمعرفة المزيد عن مؤسسة المجتمع المفتوح وأولويات العمل